جنوح سفينة في قناة السويس / قناة السويس تستعد لعبور أكبر سفينة حاويات في العالم | اوان مصر

جنوح سفينة في قناة السويس / قناة السويس تستعد لعبور أكبر سفينة حاويات في العالم | اوان مصر. وقالت هيئة قناة السويس في بيان إن السفينة إيفر جيفن، التي يبلغ طولها 400 متر وتصل حمولتها إلى 224 ألف طن، جنحت صباح أمس الثلاثاء وهو ما «يعود بشكل. وعبرت حوالي 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. وكانت الهيئة اعلنت في وقت سابق تحويل مسار الإبحار إلى المجرى القديم، بعد جنوح. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس، اليوم الأربعاء، إلى توقف الملاحة في هذا الشريان الدولي، وحدوث زحام في البحرين المتوسط والأحمر. بعد واقعة جنوح سفينة ضخمة في مجرى قناة السويس، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا يفيد أن قائد تلك السفينة هي القبطانة المصرية مروة السلحدار.

وقالت الشركة إن قافلة متجهة للجنوب حوصرت أيضا. تسبّب جنوح ناقلة حاويات ضخمة في تعطل حركة الملاحة بقناة السويس، وذلك إثر الرياح القوية وانعدام الرؤية الناتجة عن سوء الأحوال الجوية نظراً لمرور مصر بعاصفة ترابية، ما جعل أكثر من مئة سفينة تنتظر بعد. جلف كابيتال الإماراتية تشتري شركتين لتكنولوجيا الرعاية الصحية في أميركا. عادت الملاحة في قناة السويس إلى طبيعتها بعدما نجحت جهود تعويم سفينة الحاويات الضخمة، التي جنحت جزئيًّا بها، حسب ما نقلته وكالة الأنباء «رويترز» عن مصدر بالهيئة المصرية. هيئة قناة السويس تحول حركة الملاحة للقناة القديمة.

تعطل الملاحة في قناة السويس بعد جنوح سفينة شحن - Timeturk ...
تعطل الملاحة في قناة السويس بعد جنوح سفينة شحن - Timeturk ... from www.timeturk.com
أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس إلى توقف الملاحة في القناة، فجر اليوم الأربعاء، فيما لم تنجح بعد محاولات تعويم السفينة من قبل هيئة قناة السويس. عبور أول سفينة قناة السويس عقب عودة الملاحة. التعليق على الصورة، سفينة تعبر قناة السويس. وكانت الهيئة اعلنت في وقت سابق تحويل مسار الإبحار إلى المجرى القديم، بعد جنوح. وعبرت نحو 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. سمحت إدارة هيئة قناة السويس لعدد من السفن بالمرور عبر المجرى الملاحي القديم للقناة، بينما تستمر جهود سحب وتعويم السفينة التي جنحت صباح الثلاثاء وأدت إلى تكدس السفن في شمال وجنوب القناة. تسبّب جنوح ناقلة حاويات ضخمة في تعطل حركة الملاحة بقناة السويس، وذلك إثر الرياح القوية وانعدام الرؤية الناتجة عن سوء الأحوال الجوية نظراً لمرور مصر بعاصفة ترابية، ما جعل أكثر من مئة سفينة تنتظر بعد. نفت مروة السلحدار، ضابط أول بحرى فى المنتدى البحرى بالأكاديمية البحرية، أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وتدعى قيادتها السفينة الجانحة فى قناة السويس.

نفت مروة السلحدار، ضابط أول بحرى فى المنتدى البحرى بالأكاديمية البحرية، أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وتدعى قيادتها السفينة الجانحة فى قناة السويس.

ويمثل هذا نحو 12% من حجم التجارة العالمية وتمثل القناة مصدرا رئيسيا للعملة الصعبة في مصر. وعبرت حوالي 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط. وشهدت الساعات الماضية توقف حركة الملاحة في قناة السويس، بسبب جنوح سفينة عملاقة وسط القناة. سمحت إدارة هيئة قناة السويس لعدد من السفن بالمرور عبر المجرى الملاحي القديم للقناة، بينما تستمر جهود سحب وتعويم السفينة التي جنحت صباح الثلاثاء وأدت إلى تكدس السفن في شمال وجنوب القناة. وصباح اليوم الأربعاء، أعلن رئيس الهيئة الفريق أسامة ربيع، في بيان، جنوح سفينة. وعبرت نحو 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. تكدس في قناة السويس بعد جنوح سفينة حاويات بسبب الرياح. السفينة evergreen التي يبلغ وزنها 220 ألف طن وطولها. بعد واقعة جنوح سفينة ضخمة في مجرى قناة السويس، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا يفيد أن قائد تلك السفينة هي القبطانة المصرية مروة السلحدار. وذكرت شركة إفرجرين مارين التايوانية في بيان، أن جنوح سفينة الحاويات يرجع على الأرجح إلى هبوب رياح قوية مفاجئة. جنحت سفينة حاويات كبيرة أثناء مرورها في قناة السويس، ما تسبب في إغلاق الشريان الدولي واليوم، قال مصدران كبيران بقطاع الملاحة لرويترز إن هيئة قناة السويس بمصر قررت تعديل نظام عبور السفن ليصبح في الاتجاهين في القناة القديمة بعد جنوح السفينة. ويمر نحو 12 في المئة من حجم التجارة العالمية عبر قناة السويس التي تمثل مصدرا رئيسيا للعملة الصعبة في مصر. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس، اليوم الأربعاء، إلى توقف الملاحة في هذا الشريان الدولي، وحدوث زحام في البحرين المتوسط والأحمر.

سفينة الحاويات «إيفر غرين» العالقة في قناة السويس (إ.ب.أ). وذكرت شركة إفرجرين مارين التايوانية في بيان، أن جنوح سفينة الحاويات يرجع على الأرجح إلى هبوب رياح قوية مفاجئة. ويمر نحو 12 في المئة من حجم التجارة العالمية عبر قناة السويس التي تمثل مصدرا رئيسيا للعملة الصعبة في مصر. سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. وقالت المصادر، إن السفينة، عالقة في وسط قناة السويس وتحيط بها سفن شحن أصغر.

انتظام حركة الملاحة في قناة السويس بعد جنوح سفينة
انتظام حركة الملاحة في قناة السويس بعد جنوح سفينة from cdnuploads.aa.com.tr
وصباح اليوم الأربعاء، أعلن رئيس الهيئة الفريق أسامة ربيع، في بيان، جنوح سفينة. السفينة evergreen التي يبلغ وزنها 220 ألف طن وطولها. جنحت سفينة حاويات كبيرة في قناة السويس يوم الثلاثاء بفعل رياح قوية مفاجئة، ما تسبب بتعطل حركة الملاحة البحرية في أحد أهم الممرات المائية في العالم ومن المرجح أن يتسبب ذلك في تأخير شحنات النفط والغاز. سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. تعطّلت حركة الملاحة في قناة السويس أحد أكثر طرق التجارة البحرية ازدحاماً في العالم، بسبب سفينة حاويات عملاقة جنحت بسبب رياح عنيفة وعلقت أثناء عبورها الممرّ المائي الذي يربط بين البحرين الأحمر والمتوسط، بحسب ما أفادت مواقع متخصّصة. وأضافت أن 15 سفينة أخرى كانت وراء السفينة الجانحة في القافلة المتجهة للشمال اضطرت للرسو لحين إخلاء الممر. تكدس في قناة السويس بعد جنوح سفينة حاويات بسبب الرياح. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس إلى توقف الملاحة في القناة، فجر اليوم الأربعاء، فيما لم تنجح بعد محاولات تعويم السفينة من قبل هيئة قناة السويس.

سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس.

قناة السويس تعلن تحويل مسار الملاحة إلى المجرى القديم بعد جنوح سفينة. وقالت الشركة إن قافلة متجهة للجنوب حوصرت أيضا. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس، اليوم الأربعاء، إلى توقف الملاحة في هذا الشريان الدولي، وحدوث زحام في البحرين المتوسط والأحمر. وعبرت حوالي 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط. وما حصل دفع بعض السفن الى تغيير طريقها باتجاه رأس الرجاء الصالح. هيئة قناة السويس تحول حركة الملاحة للقناة القديمة. قمّة التطرّف المناخيّ خلال فصلَي الخريف والشتاء! وصباح اليوم الأربعاء، أعلن رئيس الهيئة الفريق أسامة ربيع، في بيان، جنوح سفينة. وأضافت أن 15 سفينة أخرى كانت وراء السفينة الجانحة في القافلة المتجهة للشمال اضطرت للرسو لحين إخلاء الممر. وأدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس اليوم إلى توقف الملاحة عبر القناة، التي تعد شريانا دوليا، لكن هيئة قناة السويس أعلنت عن إجراءات عاجلة بعد حادثة السفينة. ويمر نحو 12 في المئة من حجم التجارة العالمية عبر قناة السويس التي تمثل مصدرا رئيسيا للعملة الصعبة في مصر. تسبب جنوح سفينة حاويات كبيرة أثناء مرورها في قناة السويس، في إغلاق الشريان الدولي وحدوث زحمة في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط. وبالبحث تبين أن الخبر المنتشر يتم تداوله من موقع «عرب نيوز» الصادر باللغة الإنجليزية، كما تبين أن.

قمّة التطرّف المناخيّ خلال فصلَي الخريف والشتاء! قناة السويس تعلن تحويل مسار الملاحة إلى المجرى القديم بعد جنوح سفينة. وذكرت شركة إفرجرين مارين التايوانية في بيان، أن جنوح سفينة الحاويات يرجع على الأرجح إلى هبوب رياح قوية مفاجئة. تعطّلت حركة الملاحة في قناة السويس أحد أكثر طرق التجارة البحرية ازدحاماً في العالم، بسبب سفينة حاويات عملاقة جنحت بسبب رياح عنيفة وعلقت أثناء عبورها الممرّ المائي الذي يربط بين البحرين الأحمر والمتوسط، بحسب ما أفادت مواقع متخصّصة. وقالت الشركة إن قافلة متجهة للجنوب حوصرت أيضا.

عبور41 سفينة قناة السويس بحمولة 2 مليون و800 ألف طن ...
عبور41 سفينة قناة السويس بحمولة 2 مليون و800 ألف طن ... from gate.ahram.org.eg
وقالت هيئة قناة السويس في بيان إن السفينة إيفر جيفن، التي يبلغ طولها 400 متر وتصل حمولتها إلى 224 ألف طن، جنحت صباح أمس الثلاثاء وهو ما «يعود بشكل. وأظهرت بيانات تتبع حركة السفن على. وشهدت الساعات الماضية توقف حركة الملاحة في قناة السويس، بسبب جنوح سفينة عملاقة وسط القناة. قالت شركة «جيه.إيه.سي» لخدمات الملاحة إن سفينة حاويات متجهة إلى روتردام جنحت في قناة السويس مما أعاق مرور سفن أخرى في واحد من أهم طرق المرور البحري في العالم، وهو ما أكدته بيانات الملاحة على. جنحت سفينة حاويات كبيرة في قناة السويس يوم الثلاثاء بفعل رياح قوية مفاجئة، ما تسبب بتعطل حركة الملاحة البحرية في أحد أهم الممرات المائية في العالم ومن المرجح أن يتسبب ذلك في تأخير شحنات النفط والغاز. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس، اليوم الأربعاء، إلى توقف الملاحة في هذا الشريان الدولي، وحدوث زحام في البحرين المتوسط والأحمر. جنحت سفينة حاويات كبيرة أثناء مرورها في قناة السويس، ما تسبب في إغلاق الشريان الدولي واليوم، قال مصدران كبيران بقطاع الملاحة لرويترز إن هيئة قناة السويس بمصر قررت تعديل نظام عبور السفن ليصبح في الاتجاهين في القناة القديمة بعد جنوح السفينة. توقفت حركة الملاحة في قناة السويس صباح اليوم الأربعاء، ما أحدث زحاماً في البحرين المتوسط والأحمر.

أعلنت شركة (جيه.إيه.سي) لخدمات الملاحة اليوم أن حركة الملاحة في قناة السويس المصرية التي تربط البحرين الأحمر والأبيض المتوسط تعطلت إثر جنوح سفينة نقل تايوانية عملاقة متجهة إلى نوتردام ما أعاق مرور بقية السفن.

قناة السويس تعلن تحويل مسار الملاحة إلى المجرى القديم بعد جنوح سفينة. وذكرت شركة إفرجرين مارين التايوانية في بيان، أن جنوح سفينة الحاويات يرجع على الأرجح إلى هبوب رياح قوية مفاجئة. تكدس في قناة السويس بعد جنوح سفينة حاويات بسبب الرياح. وأظهرت بيانات تتبع حركة السفن على. وعبرت حوالي 19 ألف سفينة بحمولة صافية تبلغ 1.17 مليار طن قناة السويس في 2020 بمتوسط 51.5 سفينة في اليوم، وفقا لهيئة قناة السويس. هيئة قناة السويس تحول حركة الملاحة للقناة القديمة. أدى جنوح سفينة حاويات ضخمة في قناة السويس، اليوم الأربعاء، إلى توقف الملاحة في هذا الشريان الدولي، وحدوث زحام في البحرين المتوسط والأحمر. أعلنت شركة (جيه.إيه.سي) لخدمات الملاحة اليوم أن حركة الملاحة في قناة السويس المصرية التي تربط البحرين الأحمر والأبيض المتوسط تعطلت إثر جنوح سفينة نقل تايوانية عملاقة متجهة إلى نوتردام ما أعاق مرور بقية السفن. وقالت هيئة قناة السويس في بيان إن السفينة إيفر جيفن، التي يبلغ طولها 400 متر وتصل حمولتها إلى 224 ألف طن، جنحت صباح أمس الثلاثاء وهو ما «يعود بشكل. سفينة الحاويات «إيفر غرين» العالقة في قناة السويس (إ.ب.أ). نفت مروة السلحدار، ضابط أول بحرى فى المنتدى البحرى بالأكاديمية البحرية، أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وتدعى قيادتها السفينة الجانحة فى قناة السويس. قمّة التطرّف المناخيّ خلال فصلَي الخريف والشتاء! بعد واقعة جنوح سفينة ضخمة في مجرى قناة السويس، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا يفيد أن قائد تلك السفينة هي القبطانة المصرية مروة السلحدار.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama